اخبار السودان الان - ضبط كمية كبيرة من المبالغ النقدية المزيفة بواسطة تيم من إستخبارات الجوازات بعطبرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وتعود تفاصيل الإنجاز الأمني إلى ملاحظة وجود عدد من الأوراق النقدية المزيفة التي يتم توريدها بواسطة بعض طالبي الخدمة بصالة جوازات عطبرة. وبناءً على هذه الملاحظات تم تشكيل تيم مختص من إستخبارات الجوازات باشر عمله في رصد مصدر هذه العملات بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأدلة الجنائية.
وتمثلت أولى النتائج في ضبط متهم بحوزته مبلغ "124" الف جنيه من فئة ال 500 جنيه مزيفة كما تم ضبط متهم آخر يمارس نشاطاً تجارياً جوار مبنى الجوازات وبحوزته مبلغ "7.500" من فئة ال 500 جنيه المزيفة وجرى إثبات تزييفها بواسطة فحص الأدلة الجنائية وبالتحري مع المتهم أرشد على المتهم الرئيسي ليتم تشكيل تيم مشترك من إدارة الشرطة الأمنية وشرطة محلية عطبرة قام التيم بإجراء مداهمة قانونية لمكان إقامة المتهم الرئيسي حيث ضبط بحوزته مبلغ "670" ألف جنيه من فئة ال 500 جنيه المزيفة.
اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في مواجعة المتهمين تحت المادة 117 من القانون الجنائي بقسم شرطة الأوسط عطبرة ويجري إستكمال التحريات.
اللواء شرطة حقوقي / سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل أشاد بالإنجاز الذي تحقق واصفاً وجود هذه الكميات من العملة المزيفة بالحرب الإقتصادية التي تمثل حلقة من حلقات التآمر على البلاد مؤكداً قدرة شرطة الولاية ومنسوبيها وجاهزيتهم للتصدي لها بكل حزم وفقاً للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق