اخبار الإقتصاد السوداني - والي كسلا يرحب بنقل إستثمارات شركة ذات العماد إلى الولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي ولاية كسلا المكلف الأستاذ محمد موسي عبد الرحمن أهمية تشجيع الولاية للإستثمار وتنفيذ المشروعات التنموية التي تعمل على تحقيق النقلة المرجوة في الجوانب الإقتصادية، مشيراً إلى أن الولاية أصبحت مهيئة لجذب الإستثمار. ورحب الوالي، لدى لقائه وفد شركة ذات العماد للأنشطة المتعددة، برغبة الشركة في نقل أنشطتها إلى الولاية وإنشاء عدداً من المشروعات التنموية والإقتصادية والتي من بينها إنشاء مصنع لمنتجات الحديد بمختلف الأنواع ومصنع لإنتاج الدقيق، مبيناً أن تنفيذ هذه المشروعات من شأنه توفير فرص عمل للشباب.
وأكد الوالي إستعداد الولاية للتعاون مع الشركة وتقديم كل مايلزم تجاه تنفيذ أنشطة الشركة والمشروعات التي تعتزم القيام بها.
واضاف أن ولاية كسلا تمتلك من الفرص ما يجعلها واحدة من ولايات الصادر بعد اعادة فتح المعابر مع دوليتي إريتريا وإثيوبيا، منوهاً إلى أن هذه الخطوة من شأنها إتاحة الفرصة للشركة للإستفادة من الحركة التجارية عبر المعابر الحدودية.
من جانبه، قدم وفد الشركة تنويراً شاملاً حول الشركة وأنشطتها وأفرعها الممتدة عبر عدد من الولايات، إلى جانب المجالات التي تعمل بها في إطار دعم الإنتاج وتوطين النشاط الصناعي والعمل علي تفعيل مشروعات التنمية والإستثمار.
وأوضح المدير التنفيذي للشركة إستعداد الشركة للتعاون مع حكومة الولاية في كافة المجالات التي تعمل على تفعيل الحركة والأنشطة التجارية والإستثمارية المختلفة.
سونا
مواضيع مهمة
علاج الحمى في الطب النبوي مشكلة مص الإصبع التفاح الأخضر .. فوائد
الضغط في العمل كيف نتناول الكزبرة؟ ميكب خدود البشرة الداكنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق