اخبار السودان من سونا - وزير المالية بشمال كردفان يؤكد أهمية جهاز الإيرادات بمحلية شيكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ عبد الله عبد الرحمن محمد خير وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة الوزير المكلف بشمال كردفان علي أهمية دور جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بمحلية شيكان في رفد خزينة الولاية بالايردات من أجل الإرتقاء بالأداء المتميز في تقديم الخدمات للمواطنين. جاء ذلك خلال مخاطبة الوزير بقاعة محلية شيكان الإجتماع الموسع لمناقشة تقرير الإيرادات الذاتية للفترة من يناير وحتى سبتمبر للعام 2023 لجهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالمحلية وذلك بحضور عبد الناصر عبد الله محمد المدير التنفيذي لمحلية شيكان وجعفر تاج الدين مدير عام جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالولاية ومدراء الإدارات المتخصصة والإداريات بالمحلية.
واستعرض محمود بكري حامد مدير جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالمحلية تقرير مفصلا عن تقرير الأداء في تلك الفترة موضحا انه حقق نجاح مقدرا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
واشاد الأستاذ جعفر تاج الدين المدير العام للجهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالولاية بأداء جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات فرع محلية شيكان مبيناُ أن جهاز التحصيل بالولاية يسعى لتعظيم وتطوير الإيرادات بالولاية وذلك من خلال تنفيذ الخطط المستقبلية لتطوير وتحديث الإيرادات والإستفادة من المقومات الإقتصادية والإستثمارية والرأسمالية الوطنية في تطوير عمل الإيرادات بالولاية.
وأوضح المدير التنفيذي لمحلية شيكان عبد الناصر عبد الله ان العاملين بالجهاز بالمحلية بذلوا جهود مقدرة في ظل الحرب مشيرا لدعم الإيرادات في تنفيذ الخطة الاستثنائية للمحلية والتي تصب في تحقيق محور الأمن والاهتمام بالصحة والمياه ومعاش الناس.
من جانبه أوضح الاستاذ عبد الله عبد الرحمن الوزير المكلف ان الوزارة ظلت تعتمد على محلية شيكان في ظل ظروف الحرب والوضع الراهن في دعم وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين مشيداً بنسبة أداء جهاز تنمية وتحصيل الإيرادات بالمحلية من يناير حتى سبتمبر لهذا العام والتي بلغت 79% كأعلى نسبة تحصيل بمحليات ووزارات الولاية في هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق