اخبار السودان الان - كان نفسه يكون لاعب كرة مشهور.. سيارة طائشة تنهي حياة محمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لم يتوقع محمد معتز الطالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية أن القدر سطر له هذه النهاية المأساوية على يد سائق متهور. محمد كان شاب فى مقتبل العمر لديه أحلام وأمنيات يريد أن يحققها وخلال ذهابه الى التمرين فى أحد المدن فقامت سيارة طائشة بدهسه حتى لقى مصرعه.
وقال إيهاب صبحى عم المجنى عليه أن محمد كان يعشق كرة القدم وكان يتمنى أن يصبح لاعبا مشهورا، مشيرا إلى أنه فوجئ بخبر وفاته ، مؤكدا أن تلك السيارة تسببت في كسر بالصدر والجمجمة ونزيف بالبطن وعدة إصابات خطيرة أودت بحياته بعد يوم من حجزه في المستشفى.
وأضاف أن محمد كان طالبا متفوقا في دراسته ولديه أحلام كان يتمنى تحقيقها وأنه كان أكبر إخوته مطالبا بحقه حتى ترتاح أسرته لانها تشعر بمرارة الحادث وقلبهم اتحرق.
وشهدت قرية الصنافير التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، مصرع طالب يدعى محمد معتز طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، حيث دهسته سيارة طائشة خلال ذهابه.
اخطارا بتفاصيل الواقعةوكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، بمصرع الطالب محمد معتز طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية مقيم بقرية صنافير التابعة لدائرة المركز، إثر دهس سيارة طائشة له خلال ذهابه للتمرين. وجرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الطالب إثر عدة إصابات بالغة بالجسد وكسر بالجمجمة أودت بحياته بعد تحويله من مستشفى قليوب العام لمستشفى الحسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق