اخبار السودان من كوش نيوز - بالصور.. والي نهر النيل: خرجنا 40 ألف في معسكرات الكرامة ولن تتوقف إلا بتدريب كافة المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت حكومة نهر النيل بتشريف والي الولاية وقائد سلاح المدفعية في مدينة بربر باستادها عصر الثلاثاء تخريج إثنين ألف مستنفر. حيث أكد والي نهر النيل محمد البدوي ابو قرون بان المتخرجين قادرون على حماية الوطن.
وقد أكد الوالي أن الولاية أكملت إعداد حوالي 40 ألف مستنفر في الكرامة الأولى التي بدأت كرنفالات التخريج بمحليات الدامر شندي وبربر وبإذن الله ستتواصل كرنفالات التخريج لبقية المحليات في الايام المقبلة ان شاء الله وبعدها مباشرة إنطلاقة معسكرات الكرامة الثانية وأكد بان هذه المعسكرات لن تتوقف إطلاقا حتى جميع تدريب جميع ابناء الولاية.
وقد أشار اللواء ركن محمد الأمين حسن قائد سلاح المدفعية لإكتمال الجرعات التدريبية للمستنفرين مضيفا بأنهم سيكونون إضافة حقيقية ومساندة للقوات المسلحة وكافة الأجهزة النظامية والأمنية بجميع ربوع الوطن عامة والولاية خاصة.
مكتب الناطق الرسمي – القوات المسلحة السودانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق