اخبار الإقتصاد السوداني - مشروعات خدمية وتنموية بوحدة جودة تفوق 120 مليون جنيها في النيل الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ عبدالله الشيخ قريب الله مدير وحدة جودة الإدارية بمحلية الجبلين بولاية النيل الابيض أكد أهمية التوسع في الشراكات الذكية بين محلية الجبلين ممثلة في وحدة جودة الإدارية والمنظمات الوطنية والاجنبية خاصة في مجال تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي يستفيد منها المواطن في توفير الخدمات الاساسية والضرورية . وقال الاستاذ عبدالله الشيخ مدير وحدة جودة الادارية في تصريح (لسونا) إن الشراكة بين الوحدة الادارية جودة وهذه المنظمات كانت نتائجها تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية شملت عمليات تأهيل وصيانة كاملة وإنشاء فصول مدرسية جديدة ودورات مياه وتسوير لبعض المدارس وكذلك إنشاء معمل حاسوب بمدرسة جودة الثانوية فضلا عن تسوير كامل لمباني الوحدة ودورات مياه وصيانة وإنشاء مكاتب جديدة ودورات مياه ومحلات انتظار كبيرة بنقطة انتظار اللاجئين.
واضاف قريب الله انه تم انشاء دورات مياه بكل من قسم شرطة جودة ومكاتب الاستخبارات العسكرية بالمعبر والمحكمة الريفية بجودة، مشيرا الى ان تلك المشروعات الخدمية تمت بإشراف ومتابعة المدير التنفيذي لمحلية الجبلين راعي برامج التنمية بالمحلية وبتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبالتنسيق والتعاون مع معتمدية اللاجئين بالولاية وان التكلفة الاجمالية لهذه المشروعات تفوق المائة وعشرين مليون وخمسمائة وخمسين الف جنيها.
وكشف سيادته أن وحدة جودة موعودة بالعديد من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى في مقدمتها مشروع إعادة تأهيل مشروع جودة الزراعي بمبلغ اكثر من مليون دولارا وبتمويل من عدد المنظمات وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية ومحلية الجبلين .
وابان مدير وحدة جودة ان خطة الوحدة الإدارية تعتمد على المضي قدما في تنفيذ المزيد من برامج التنمية والخدمات لاسيما في مجال الزراعة والرعي بأعتبارهما النشاط الاساسي الذي يعتمد عليه غالبية سكان جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق