اخبار السودان من سونا - لجنة الطوارئ الصحية بالقضارف تتسلم اصناف من الأدوية والعلاجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش اجتماع لجنة استلام وتوزيع أدوية الطوارئ والمنح والهبات بولاية القضارف والذي انعقد بمباني وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية اليوم برئاسة مقرر اللجنة الدكتورة رجاء الباقر ناقش الموقف الدوائي بالولاية إلى جانب موقف وصول بعض الأصناف الدوائية الممنوحة للولاية ومساهمتها في سد الفجوة والحاجة الدوائية بعد الأزمة الكبيرة التي خلفتها الحرب على القطاع الدوائي بالبلاد. واستمع الإجتماع إلى تقريرين منفصلين حول موقف وصول أدوية المنح إلى الولاية قدمه مقرر اللجنة حول وصول الأدوية الخاصة بالملاريا عبر صندوق الدعم العالمي والتي حوت على عدد من الأصناف الخاصة بالمرض.
إلى ذلك وقف الإجتماع على منحة منظمة الصحة العالمية والتي تم استلامها يوم السبت الماضي عبر التقرير الذي قدمه مدير إدارة الصيدلة والسموم دكتور عبدالحكم علي محمد حيث شملت كميات من المحاليل الوريدية وأدوية الأطفال إضافة إلى أجهزة ومعدات طبية مختلفة.
وشدد الإجتماع على فرز وتوزيع الأدوية الواصلة للولاية بمخازن الوزارة عبر لجنة مصغر تشرف على عمليات توزيعها على مؤسسات القطاع العام العاملة بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق