اخبار السودان من سونا - محلية السلام تدفع بأكثر من 1250 متطوعا لمعسكرات التدريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اكد الاستاذ الزين فضل المولى الزين المدير التنفيذي لمحلية السلام الحدودية بولاية النيل الابيض رئيس اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار أن المحلية دفعت بأكثر من 1250 شاب لمعسكرات التدريب استجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة موزعين على خمسة معسكرات وان المحلية بصدد فتح معسكرين اخرين . جاء ذلك لدى زيارته التفقدية عصر امس لمعسكري تدريب الشباب المتطوعين بالمقينص والعكف برفقه العميد ركن محمد إسماعيل قائد اللواء 71 مشاه الراوات ولجنة أمن المحلية وقيادات الإدارة الأهلية والأستاذ ياسر محمد الطيب مدير القطاع الشرقي والأستاذ الفاتح مكين مدير وحدة الراوات والأستاذ عمر الأمين مدير وحدة المقينص الإدارية.
واشاد المدير التنفيذي لمحلية السلام بالتجاوب الكبير لمواطني المنطقة وتلبيتهم لنداء القائد العام للقوات المسلحة للذود عن الوطن وحماية المكتسبات ، وحيا تضحيات القوات المسلحة وانتصاراتها في كافة المحاور والجبهات للقضاء على القوات المتمردة.
من جانبه حيا العميد ركن محمد إسماعيل قائد اللواء 71 مشاه الراوات مجاهدات أبناء المنطقة ووقوفهم سندا للقوات المسلحة في معركة الكرامة، مؤكدا استعدادهم التام لتدريب وتأهيل المستنفرين بجميع المعسكرات بالوحدات الإدارية لاسناد القوات المسلحة في معركتها ضد المليشيات المتمردة.
من جهتها جددت قيادات الأهلية بمحلية السلام بولاية النيل الأبيض دعمها ومساندتها للقوات المسلحة بالمال والرجال للدفاع عن الأرض والعرض، واكدوا ان معسكرات التعبئة والاستنفار بالمنطقة ستسهم في بسط الأمن والاستقرار علي طول الشريط الحدودي مع دولة جنوب ، وثمنوا جهود المحلية في دعم معسكرات الاستنفار وتسخير كافة امكانياتها لدعم واسناد القوات المسلحة في معركتها ضد المليشيا المتمردة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق