اخبار السودان من كوش نيوز - إيقاف الترانزيت من وإلى السودان عبر مطار جدة لهذه الأسباب(...)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت وكالات سفر ببورتسودان عن إيقاف سُلطات الطيران بالسعودية السماح لمسافري الترانزيت من والي السفر عبر مطار جدة ، وأشارت إلى إرجاع مسافرين مساء أمس الي بورتسودان بعد وصولهم مطار جدة. وأوضحت أن السبب يعود إلى بدء رحلات الحج وازدحام مطار جدة، ونوهت إلى أن الرحلات من بورتسودان الي جدة ستنحصر على الذين وجهتهم المملكة السعودية فقط وكذلك القادمون منها، وكان الأسبوع الماضي قد شهد إيقاف الرحلات بين بورتسودان وجدة بسبب رُكاب الترانزيت غير أنه تم إستئنافها بعد حل أزمة الأمتعة.
ويعاني السودانيون كثيراً في السفر الجوي عقب خروج مطار الخرطوم عن الخدمة منذ منتصف أبريل بداعي الحرب، حيث توقفت شركات طيران وطنية وعالمية من تسييّر الرحلات وتم تحويل التشغيل إلى مطار بورتسودان شرق السودان الذي انحصر على رحلات بين بورتسودان جدة وهو الأمر الذي اتاح فرصة السفر أمام الذين غادروا البلاد ومن عادوا إليها من وجهات عالمية بخلاف السعودية، غير أن القرار الأخير يضع المسافر السوداني أمام تحدٍ جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق