اخبار السودان من كوش نيوز - انعقاد إجتماع اللجنة العليا لمتابعة الأوضاع الإنسانية ببورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ترأس وزير التنمية الاجتماعية الاتحادي الأستاذ أحمد آدم بخيت إجتماع اللجنة العليا لمتابعة الأوضاع الإنسانية بالسودان الذى انعقد اليوم بمقر اللجنة ببورتسودان. وتناول الإجتماع موقف توزيع المساعدات التي تم استلامها وفق حوجة الولايات المستهدفة ، كما ناقش الاجتماع الترتيبات الخاصة لدخول ممثلي البعثات الدبلوماسية إلى وتذليل الصعاب التي تواجه وصول الكوادر الطبية إلى مناطق نيالا والجنينة.
وفي تصريحات إعلامية وبحسب وكالة سونا عقب الإجتماع أكد رئيس لجنة حصر وتوزيع المساعدات الإنسانية د.أحمد قلم حرص اللجنة العليا واهتمامها بوصول المساعدات الإنسانية للمتأثرين بظروف القتال الدائر في السودان ، موضحا أن إجمالي المساعدات الإنسانية التي وصلت إلى السودان ( 1962 ) طن ، مشيرا إلى كميات من المساعدات الإنسانية التي سوف تصل تباعا من الإمارات.
وأبان قلم أن عمليات التوزيع تتم بناءً على الدراسات المقدمة من الولايات ، مضيفا أن شحنات مقدرة وصلت إلى المناطق الشمالية والجنوبية من ولاية الخرطوم باستثناء مناطق الخرطوم بحري التي بها بعض الصعوبات.
وأوضح قلم ان التركيز حاليا على توصيل المساعدات الإنسانية الي الولايات البعيدة ، مشيرا في ذلك إلى تحرك شحنات المساعدات الإنسانية من بورتسودان في طريقها إلى ولايات دارفور وكردفان ، معربا عن شكره وتقديره لجهود الجهات الداعمة للسودان في ظروفه الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق