اخبار السودان من كوش نيوز - شمال كردفان: اجراء الترتيبات والمعالجات النهائية لحجاج العام 1444ه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بشمال كردفان الأستاذ عبدالرحمن موسى عبدالمجيد أن إجراءات الحج في ترتيباتها الأخيرة وأن عمليات التدريب تم تنفيذها للحجاج على أن تبدأ عمليات التفويج خلال الأيام القادمة عبر البحر عن طريق ميناء سواكن وجوا سيحدد المطار البديل لمطار الأبيض. وأوضح الاستاذ عبدالرحمن في تصريح لوكالة للانباء (سونا) أن يومي الثلاثاء والأربعاء سيتم إكمال الكشف الطبي للمتقدمين لاداء فريضة الحج فضلا عن إجراء المعالجات لبعض الحجاج مثل توريد الرسوم وحصر المتواجدين في الولايات الأخرى هذا بجانب مساعدة وإكمال إجراءات للقادمين من الخرطوم بالولاية مراعاة للظروف الإنسانية التي تمر بها البلاد.
وبحسب وكالة سونا اضاف المدير العام لإدارة الحج والعمرة بالولاية أن التنسيق يجري لحظة بلحظة مع وزارة الشئون الدينية والاوقاف والمجلس الأعلى للحج والعمرة والادارات المتخصصة التي تتخذ من مدينة بورتسودان مقرا لها، مضيفا أن إدارته شكلت لجنة من الحجاج خاصة بالمغادرين عبر الجو لمعالجة مستجدات اختيار مطار أخر بديلا لمطار الأبيض.
واختتم مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بشمال كردفان الأستاذ عبدالرحمن موسى عبدالمجيد أنهم يعملون على العدد المتقدمة البالغ 948 متقدم معلنا عن أن الباب مازال مفتوحا للتقديم للحج ومعالجة جميع الاشكالات لاكمال إجراءات حج هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق