اخبار السودان من كوش نيوز - شيخ السجادة القادرية العركية يشدد على ضرورة دعم الجيش السوداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن الشيخ الريح الشيخ عبد الله الشيخ أحمد الريح (أزرق طيبة) شيخ السجادة القادرية العركية جهود جامعة الجزيرة تجاه دعم وإسناد المتأثرين بالحرب مناشداً المُريدين وأهل الخير إسناد المتأثرين بالحرب . و بحسب وكالة سونا كان شيخ الطريقة العركية قد إستقبل بمسيده بطيبة الشيخ عبد الباقي (غرب مدني) مساء أمس وفداً من لجنة جامعة الجزيرة للخدمة المجتمعية ومبادرة أهل الخير ضمن الجهود المبذولة لإستنفار الخيرين لدعم متأثري الحرب وأكد إن التكاتف والتعاون والتعاضد في المحن هو ديدن أهل .
وأعلن دعمه ومباركته لهذا العمل الذي يخفف العبء عن المواطنين وشدد على ضرورة دعم وأن تكون هنالك مواقف واضحة في العملية السياسية ودور إجتماعي لمنظمات المجتمع المدني وسياسي بقول كلمة الحق داعياً المعنيين بالولاية للإستفادة من الكادر الطبي الوافد من الخرطوم في ظل الضغط الكبير على المستشفيات .
وأعلن أن القضية الآن هي قضية هوية وبلد ودين وأن يكون السودان أو لا يكون وأن يقول الجميع لا للحرب وسفك الدماء، مناشداً الأطراف السودانية لتحكيم صوت العقل .
وناقش اللقاء المشترك بين مسؤولين بلجنة جامعة الجزيرة للخدمة المجتمعية ومبادرة أهل الخير ومنظمة أزرق طيبة الخيرية قد توصل لتفاهمات تتأسس عبرها قاعدة تعاونٍ واسعة لدعم وإسناد متأثري الحرب بمراكز الإيواء .
يذكر أن منطقة طيبة الشيخ عبد الباقي إستقبلت عشرات الأُسر من المتأثرين بالحرب وتكفلت بإيوائهم وتوفيق أوضاعهم وأعدت برامج وأنشطة دينية وتعليمية لمختلف الفئات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق