اخبار السودان من كوش نيوز - استمارة لحصر القادمين من الخرطوم للولاية الشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ عوض الكريم ربيع بمباني المحلية في الإجتماع الخاص بلجنة حصر الذين قدموا من ولاية الخرطوم بسبب الظروف الأمنية التي تعيشها البلاد وذلك بحضور مساعد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ مدثر شرف الدين ومدير الإدارة العامة للتنمية الإجتماعية بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية الأستاذة منال مكاوي إبراهيم ومدير الشؤون الصحية بالمحلية الأستاذة مواهب مهدي نوار وممثل مفوضية العون الإنساني بالمحلية، بحث الإجتماع كيفية حصر القادمين للولاية الشمالية وتنسيق الجهود لايصال المساعدات الإنسانية والمعينات اللازمة للأسر التي قدمت للولاية. وأكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا أن المحلية قامت بعمل إستمارة لحصر القادمين والذين يتواجدون هذه الأيام بمراكز الايواء بمدينة دنقلا بهدف تقديم الخدمات الصحية والغذائية بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة.
وبحسب وكالة سونا اشار إلى أنه وبناءاً على ذلك سيتم إصدار قرار بتكوين لجنة خاصة الإيواء تضم كافة الجهات المعنية بحصر القادمين ومعرفة إحتياجاتهم.
من جانبها أكدت مدير الادارة العامة للتنمية الإجتماعية إهتمام إدارتها وتعاون التام مع اللجان المختصة بحصر الذين قدموا للولاية وتسهيل تقديم الدعم والمساعدات لهم.

0 تعليق