اخبار السودان من كوش نيوز - مستشفى البشير يستقبل وفد الدول المانحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبلت إدارة مستشفى وفد رفيع من المؤسسات والدول المانحة، وقام الوفد بزيارة الجراحات التخصصية والاطلاع بشكل ميداني على أداء وسير العمل. وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور علي العبداللات إن الزيارة التي جاءت تمت خلال مايو الحالي تأتي لدعم مستشفيات البشير في تقديم الخدمة للاجئين على الأراضي الأردنية.
وبيّن الدكتور العبداللات آلية الخدمات المقدمة في مستشفيات البشير لكافة التخصصات والمستشفيات وأشار إلى الزيادة الكبيرة في أعداد المراجعين وعدد العمليات التي تم إجراءها في السنة الأخيرة.
ولفت العبداللات بحسب موقع "خبرني" إلى أن زيادة عدد المراجعين إلى مستشفيات البشير تعود لعدة أسباب من ضمنها افتتاح أقسام جديدة متخصصة كجراحة الصدر وعمليات القسطرة والأوعية الدموية بالإضافة إلى زيادة العمليات بكافة التخصصات مثل الجراحة العامة وجراحة أعصاب الأطفال.
وأضاف العبداللات إلى أن افتتاح اقسام جديدة متخصصة مثل مركز سميح دروزة للأورام ومركز التصلب اللويحي ومركز السكري والغدد الصم أدى إلى زيادة كبيرة في أعداد المراجعين مما نتج عنه تقليل نسبة التحويلات إلى القطاعات الصحية الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق