اخبار السودان من كوش نيوز - بحث التعاون بين ولاية البحر الاحمر وجمعية الهلال الأحمر السوداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث والي البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج آفاق التعاون والتنسيق بين الولاية وجمعية الهلال الأحمر السوداني لتنظيم مؤتمر للمانحين الوطنيين لدعوة القطاع الخاص السوداني لتقديم الدعم اللازم للجمعية ، وتشجيع المانحين والشركاء علي كافة المستويات الإقليمية والدولية لتقديم الدعم في هذا المجال لتمكين جمعية الهلال الأحمر السوداني من توفير المساعدات الإنسانية العالقين والوافدين بالولاية في ظل الظروف الراهنة بالسودان. وبحسب وكالة سونا جاء ذلك خلال لقاء الوالي بمكتبه اليوم رئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني على المستوى المركزي د. خليل سربل .
إلى ذلك تم خلال اللقاء الإتفاق على تشكيل لجنة من جهات الاختصاص "وزارة الصحة، وزارة الزراعة، والعون الإنساني" بمشاركة جمعية الهلال الأحمر السوداني لعمل مسح كامل بالولاية للتأكد بصورة علمية من وجود فجوة غذائية، ومعرفة حجمها، وتحديد الاحتياجات اللازمة لمعالجتها حتى تستطيع جمعية الهلال الأحمر السوداني اطلاق نداء للداعمين والمانحين والشركاء للتدخل في هذا الصدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق