اخبار السودان من كوش نيوز - تأجيل امتحانات الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر الى 12 يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلنت الادارة العامه للتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتوجيه بولاية البحر الأحمر تأجيل امتحانات الشهادة الابتدائية إلى يوم الاثنين الموافق 12 يونيو المقبل 2023م، بدلا عن التاريخ المعلن مسبقا 2023/5/22م وذلك نسبة لاكمال اجراءات الطلاب القادمين للولاية من ولاية الخرطوم والولايات الأخرى بسبب الاحداث التي يشهدها حاليآ ، وتوفيق أوضاعهم وتمكينهم من الجلوس لهذه الامتحانات في المدارس المختلفة بالبحر الأحمر. وعلى صعيد المرحلة الثانوية بالبحر الأحمر وجهت إدارة المرحلة برفع كشوفات الطلاب والطالبات المسجلين من ولاية الخرطوم والولايات الاخري، والاستمرار في عمليات التسجيل والسماح لكل الراغبين بالجلوس لمتبقي الامتحانات وعمل ملاحق لما فاتهم من امتحانات.
ونقلاً عن وكالة السودان للانباء اعربت إدارة المرحلة عن شكرها وتقديرها للمدارس الخاصة التي رحبت بقبول الطلاب والطالبات القادمين من الولايات دون أي رسوم أو شروط تقديرا للظروف التي مروا بها في ظل الأحداث التي بها البلاد حاليآ.
إلى ذلك تواصلت الزيارات التفقدية من جانب قيادات التعليم للامتحانات التجريبية للمرحلة الثانوية للاطمئنان على سير الامتحانات واوضاع الطلاب والطالبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق