اخبار السودان من كوش نيوز - دعم من الهلال الاحمر القطري لثلاث مستشفيات بالبحر الاحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
– سلم سفير دولة قطر بالسودان محمد ابراهيم معينات طبية من الادوية والمستهلكات الطبية مقدمة من الهلال الاحمر القطري شملت مستشفى بورتسودان العام ومستشفى الحوداث ومركز علاج الاورام ومستشفى غسيل الكلي وذلك باشراف وزير الصحة المكلف بالولاية د0ابراهيم ملك الناصر ووفد الهلال الاحمر القطري ووفد وزارة الصحة الاتحادية برئاسة د0خليل ابراهيم وحضور مديري الطب الاعلاجي والصيدلة والصندوق القومي للإمدادات، ويأتي الدعم في اطار مواصلة جهود المساعدات الإنسانية التي يقدمها الهلال الأحمر القطري للبلاد 0 و تجدر الاشارة بانه قد وصلت عبر مطار بورتسودان حتى اليوم حوالي 60 طنا من المساعدات الطبية والغذائية عبر جسر جوي من الدوحة هي الدفعة الاولى من المساعدات المقدمة من صندوق قطر للتنمية والهلال الأحمر القطري ضمن خطة الإغاثة العاجلة للمتضررين في التي ينفذها الهلال الأحمر القطري في السودان.
وقد عبر د. ملك الناصر وزير الصحة الولائي المكلف عن شكره لدولة قطر لوقوفها مع مشيدا بدور الهلال الاحمر القطري في تقديم هذه المساعدات.
من جانبه أشار د0 صلاح دعاك رئيس مكتب الهلال الأحمر القطري في السودان إلى استعداد الهلال الأحمر القطري لمواصلة تقديم مزيد من المساعدات في عدد من الولايات التي تأثرت بنقص الغذاء والدواء.
وبحسب وكالة السودان للانباء سوف يتم توزيع المساعدات من السلات الغذائية لمراكز الايواء المتعددة بمدينة بورتسودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق