اخبار السودان من كوش نيوز - محكمة مقتل الطالب محمد مجدي تستمع الى تيم مسرح الحادث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستمع محكمة الامتداد الجنائية برئاسة مولانا الحسن النوش قاضي المحكمة العامة في جلستها يوم الخميس القادم الموافق السادس من ابريل الجاري الى النقيب شرطة احمد ادم احمد سليمان من تيم مسرح الحادث في قضية مقتل الطالب محمد مجدي الذي اغتيل صباح 12 اغسطس 2022م بالقرب من نادي النيل العالمي التابع لجهاز المخابرات العامة. وفي السياق نفسة استمعت المحكمة في جلساتها السبت وفق ( سونا) الى شاهدي دفاع يعملان في حراسة النادي حيث اوضح اباذر هاشم حسن الذي يعمل في شركة (الهدف) ان مهمتهم تتمثل في التأمين ، وقال انة كان مناوبا يوم الحادث واضاف ان ماقام بة (محمد حسان) بدخولة عبر موتر دباب كان تفحيطا وفية مخالفة للوائح النادي ولكنة اقر انه لم يسالة رغم ان الحادث مسئولية الهدف خاصة وان المخابرات تتدخل في الحالات الطارئة .
من جانبة قال الجندي بجهاز المخابرات العامة عبدالهادي ابوبكر ابراهيم عبد الله انه يتبع الادارة امن المنشأة في شعبة نادي النيل العالمي وانة كان ضمن المناوبة يوم الحادث ضمن 13 فردا وان المتهم عصام المتهم الوحيد في البلاغ والذي وجهت له المحكمة تهمة القتل العمد هو زميلة في تامين النادي .
واشار شاهد الدفاع ن الشباب كانوا يحملون عصا وسكين وان المتهم عصام كان في حالة دفاع عن النفس واطلق طلقة تحذيرية وعندما ركبوا السيارة حاولوا (صدم) عصام وفي هذة الحالة الكلاش ضرب في العربة.
وجدد القول ان العربة اصابت عصام في ارجلة وان الرصاص الذي اصاب العربة ومن بداخلها (قام براه).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق