اخبار الإقتصاد السوداني - شركة أمريكية تبدي استعدادها للاستثمار في منتجات الثروة الحيوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
دعا وزير الثروة الحيوانية حافظ إبراهيم عبد النبي، الشركات الأجنبية للاستثمار والدخول في شراكات حقيقية ومتميَّزة في في كافة مجالات الثروة الحيوانية.
والتقى وفداً من شركة فيوتشر امبير الأمريكية التي تعمل في مجال الاستثمار والتجارة العالمية موضحاً الفرص الكبيرة المتاحة للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية والإمكانيات التي تتمتع من حيث جودتها مما جعلها تنافس في الأسواق العالمية. وقال: إن من ضمن أولويات واستراتيجية وزارته في الاستثمار في المحاجر والمسالخ على حسب الاشتراطات والمواصفات الصحية العالمية، إضافة إلى الاستثمار في الأعلاف والمخازن المبرَّدة والمجمدة ومواعين الصادر والنقل بالمطارات مؤكداً استعداد وزارته على خلق شراكات حقيقية مع الشركات الأمريكيه التي تعمل في مجال الثروة الحيوانية وفتح أسواق جديدة في الاستثمار في المواشي الحية واللحوم المجمدة في الثروة الحيوانية وذلك يفتح الباب واسعاً لصادرات الثروة الحيوانية مما يساهم في تحريك الاقتصاد القومي والاستفادة من القيمة المضافة.
وأبدت شركة فيوتشر امبير الأمريكية استعدادها في الاستثمار في كافة منتجات الثروة الحيوانية، مؤكدة أنها بصدد قيام مشروع أنموذجي تجريبي في السودان في مجال الثروة الحيوانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق