اخبار السودان من كوش نيوز - ورشة تدريبية لأخلاقيات مهنة الإعلام بنهر النيل غداً الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الأستاذ مصطفى الشريف وزير الثقافة والإعلام والإتصالات المكلف بولاية نهر النيل عن إكتمال كافة الترتيبات لإنعقاد الورشة التدريبية لأخلاقيات مهنة الإعلام وقضايا النشر الإلكتروني والتي تستهدف كوادر الإعلام بالمؤسسات والوزارات ومنسوبي اتحاد الصحفيين بالولاية والناشطين في مجالات الإعلام الرقمي والتي ستقام يوم غدٍ الأحد بقاعة التأمين الصحي بعطبرة تحت رعاية والي ولاية نهر النيل الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبوقرون .
وأوضح السيد مصطفى الشريف بحسب سونا، استعداد وزارة الثقافة والإعلام بالولاية لإنعقاد الورشة التي تهدف إلى تطبيق المعايير الأخلاقية ووالإلتزام بالمهنية في آداء رسالة الإعلام والحد من الآثار السالبة لإستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية ، وذلك عبر تسليط الضوء على قضايا النشر الإلكتروني.

وأضاف بأن وزارته تعمل على توحيد الجهود للقيام بالأدوار المأمولة للإعلام المتمثلة في إبراز الإنجازات التنموية وقيادة المجتمعات للمساهمة في بث وتنمية الروح الوطنية بما يشكل الحماية والحفاظ على مكتسبات ومقدرات البلاد التنموية. تجدر الإشارة إلى أن الورشة ستناقش عدد من الأوراق يقدمها متخصصين من الجامعات السودانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق