اخبار السودان من كوش نيوز - إجتماع بالقصر ظهر السبت لتحديد موعد جديد لتوقيع الاطارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرح الناطق الرسمي بإسم العملية السياسية المهندس خالد عمر يوسف، بان الأطراف المدنية والعسكرية الموقعة على الإتفاق الإطاري والآلية الثلاثية ستعقد اجتماعا بالقصر الجمهوري في تمام الواحدة من ظهر اليوم السبت لتحديد موعد جديد للتوقيع على الاتفاق السياسي النهائي، الذي تعذر توقيعه في ميقاته نسبة لعدم التوصل لتوافق حول بعض القضايا العالقة.
وفيما يلي تصريح الناطق الرسمي باسم العملية السياسية بحسب سونا:
سيعقد في تمام الواحدة من ظهر اليوم السبت الموافق 1 أبريل إجتماع بالقصر الجمهوري يضم الأطراف المدنية والعسكرية الموقعة على الاتفاق الإطاري والآلية الثلاثية لتحديد موعد جديد للتوقيع على الاتفاق السياسي النهائي، الذي تعذر توقيعه في ميقاته نسبة لعدم التوصل لتوافق حول بعض القضايا العالقة.
ستواصل جميع الأطراف انخراطها في مناقشات جادة، من أجل تجاوز العقبات الأخيرة في طريق الوصول لإتفاق يسترد مسار التحول المدني الديمقراطي، تتشكل بموجبه سلطة مدنية تقود الانتقال وترفع المعاناة عن كاهل شعبنا الذي لم يتراجع يوماً عن بلوغ غاياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق