اخبار الإقتصاد السوداني - الصندوق السعودي يرسل وفدًا لتسوية ديونه على السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
دعت الحكومة الصندوق السعودي للتنمية إلى استئناف نشاطه في البلاد وتسوية ديونه على تسويةً مقبولة، في وقت أنهت فيه بعثة من الصندوق اجتماعات مع بنك السودان ووزارة المالية لتسوية الديون.
ودعا وكيل التخطيط بوزارة المالية محمد بشَّار، في اجتماع مع بعثة الصندوق السعودي للتنمية التي تزور السودان بطلب من وزير المالية السوداني جبريل إبراهيم، إلى رئيس الصندوق السعودي للتنمية – دعاها إلى النظر في إعادة العلاقة مع السودان.
وقال وكيل التخطيط محمد بشَّار: إن الصندوق أرسل وفدًا للجلوس مع الفنيين من وزارة المالية وبنك السودان للوصول إلى تسوية مقبولة للطرفين تمهيدًا لاستئناف عمليات الصندوق في السودان.
وأشار بشَّار إلى أن الاجتماعات بين وفد الصندوق والمسؤولين بوزارة المالية وبنك السودان توصلت إلى مقترحات لمعالجة المتأخرات لرفعها لإدارة الصندوق تمهيدًا لإقرارها والتوافق عليها، مرجحًا التوقيع على الاتفاقية في الاجتماعات المشتركة لمؤسسات التمويل العربية المتوقع انعقادها في العاصمة المغربية الرباط في أبريل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق