اخبار الإقتصاد السوداني - استئناف مرتقب لنشاط الصندوق السعودي للتنمية بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجرى وكيل التخطيط بوزارة المالية السودانية محمد بشار محمد، مع بعثة الصندوق السعودي للتنمية، والتي تأتي زيارتها بطلب من وزير المالية لرئيس الصندوق للنظر في تطبيع العلاقات بين والصندوق ،وترتيب أمر المديونات المستقحة للصندوق على السودان لأستئناف نشاطه في تمويل مشروعات بالسودان . وقال بشار في اجتماع برئيس البعثة أيمن محمد الطليحي مدير إدارة التمويل بالصندوق بحضور المسؤولين بوزارة المالية إدارة التمويل الخارجي وبنك السودان"الثلاثاء" وفق اليوم التالي، أن الصندوق ابتعث وفدا للجلوس مع الفنيّين من وزارة المالية وبنك السودان للوصول لتسوية مقبولة لأطراف المديونية تمهيدا لاستئناف عمليات الصندوق بالسودان ، مشيرا إلى أنه تم الجلوس بين وفد الصندوق والمسؤولين بوزارة المالية وبنك السودان، وأمكن التوصل لمقترحات لمعالجة المتأخرات لرفعها لإدارة الصندوق تمهيدا لإقرارها والتوافق عليها.
ومن المتوقع توقيع الاتفاقية أبان الاجتماعات المشتركة لمؤسسات التمويل العربية المتوقع انعقادها في الرباط العاصمة المغربية في أبربل المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق