اخبار السودان من كوش نيوز - قرارات لجنة الانضباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت لجنة الانضباط اجتماعها، الثلاثاء، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبحضور نائب رئيس اللجنة حمدان الزيودي، وأعضاء اللجنة حسن الشيباني، وسلمان الطويل، وبدر خميس، وشادي مدحت مقرراً. نظرت لجنة الانضباط وفق ( سونا) في تقرير مراقب مباراة حتا والحمرية في مسابقة دوري الدرجة الأولى، وقررت توجيه عقوبة الإنذار لنادي حتا وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، بسبب قيام أحد أفراد الجهاز الفني للفريق بإشعال عبوة دخانية.
وفي مسابقة دوري الدرجة الثانية، قررت اللجنة خسارة فريق الموج مباراته أمام فريق "لا ليغا أتش بي سي"، وخسارة فريق لافال يونايتد مباراته أمام فريق فليتوود يونايتد 0–3، بسببب اعتذارهما عن عدم حضور المباراتين.
ووجهت لجنة الانضباط عقوبة الإنذار لنادي الرمس وتغريمه مبلغ وقدره 10 آلاف درهم، بسبب قيام جماهيره بإلقاء عبوات السوائل على لاعبي وجماهير فريق عجمان في مسابقة دوري الناشئين تحت 16 (ب)، كما اتخذت القرار والغرامة ذاتهما مع نادي عجمان لقيام جماهيره بإلقاء عبوات السوائل على جماهير نادي الرمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق