اخبار السودان الان - خسائر كبيرة إثر حريق بمنجم الظلطاية بجنوب كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعرض منجم الظلطاية بمحلية رشاد بجنوب كردفان الى حريق هائل قضى على التايات والمطاعم و الدكاكين و البقالات وأندية المشاهدة التي شيدت بالمواد الطبيعية (القش). و قامت لجنة أمن المحلية برئاسة المدير التنفيذي جعفر القاسم برفقة قائد القوات المسلحة قطاع برشاد و مديري الشرطة والمخابرات العامة إضافة إلى قائد الاحتياطي المركزي و أمير المنطقة بزيارة للمنجم وقفوا خلالها على حجم الخسائر و الأضرار التي نجمت جراء ذلك.
بدوره وجه المدير التنفيذي للمحلية جعفر القاسم لجنة المنجم بعدم إعادة تشييد الرواكيب و الكرانك بالمواد القشية ما لم تتم عملية التخطيط بواسطة مهندس المختص علاوة على البحث عن بدائل بناء أخرى و الإستفادة من أخطاء الماضي لضمان تأمين الأرواح و الممتلكات ، مؤكداً أن واجبهم الوقوف مع أمن و سلامة المواطن.
و أشار قاسم إلى أهمية فتح بلاغات لحفظ الحقوق و دعم مدير شرطة المحلية لمخاطبة رئاسة الولاية بضرورة فتح إدارة للدفاع المدني و توفيرعربة لإطفاء الحرائق، موضحاً أن الذهب أصبح أحد أهم موارد الإقتصاد الوطني لمساهمته في توفير النقد الأجنبي و أن محلية رشاد و الولاية تعولان عليه كثيراً لتحقيق رفاهية إنسان المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق