اخبار الإقتصاد السوداني - والي نهر النيل يوجه بإنهاء قطوعات المياه بمنطقة المناصير الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدامر 26-3-2023 (سونا)- وجه الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبوقرون والي نهر النيل بإنهاء قطوعات المياه فورا بمنطقة المناصير الجديدة والتي دامت لثلاثة أيام مبينا أن في مثل هذه الأيام من الشهر الفضيل ومن جانب انساني لابد أن ينعم كل مواطن بالولاية بخدمات مياه مستقره جاء ذلك خلال إجتماع اليوم بوفد من أهالي المناصير الجديده بالأمانه العامة للحكومة بالدامر بحضور اللجنة الامنية والامين العام للحكومة الحاج بلة سومي ووزير الإنتاج والموارد الاقتصادية صلاح علي كركبه وزير المالية والقوى العاملة محجوب السر و رئيس دائرة الزراعة صلاح المأمون والمدير التنفيذي لمحلية الدامر عثمان محمد عثمان واللجنة المكونه بخصوص مشروع المناصير الزراعي.
وأمن الإجتماع على ضرورة إستمرار الإمداد المائي للمنطقة مع معالجة أصل المشكلة بإيجاد الحل الناجع حتي لا يتأثر المواطن البسيط مؤكدا أن خدمات المياه أولوية قصوى.
كما ناقش اللقاء الشأن العام بمشروع المناصير الزراعي وحلحلت كافة التحديات أمام المشروع لضمان استمرارية العمل الزراعي بالمشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق