اخبار السودان من كوش نيوز - الأهلي المصري يمنح الهلال "100 تذكرة" والأزرق يشكو للكاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المدير التنفيذي لنادي الأهلي المصري "سعد شلبي" في تصريحات لموقع "بطولات"، أن الأهلي قرر تخصيص مائة تذكرة للهلال السوداني في مباراة الفريقين المقررة يوم الأول من أبريل المقبل لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.. وهو ما أكدته عدة مصادر مصرية أخرى. وبحسب المتابعات، فإن إدارة الهلال وعبر الإتحاد السوداني لكرة القدم، خاطبت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتطبيق اللائحة التي تمنح الفريق الضيف حق الحصول على نسبة "5%" من الملعب في ظل جدل حول تفسير اللائحة بشأن المقصود من السعة المحددة (سعة الملعب أم سعة الحضور الجماهيري المحدد).. حيث سيكون نصيب الهلال بحسب اللائحة "3500 تذكرة" حال كانت النسبة تحتسب من السعة الإجمالية لملعب القاهرة "75 ألف مشجع"، فيما سيكون للهلال "2500 تذكرة" حال احتسبت النسبة من عدد الحضور الجماهيري الذي تم التصديق به وهو "50 ألف مشجع".
وينتظر أن تتسبب قضية التذاكر في أزمة بين الفريقين خصوصاً وأن تصريحات مسؤولي الأهلي المصري بشأن منح الهلال "100 تذكرة فقط" وصفت بالمستفزة.. في وقت يترقب فيه الهلال رد "كاف" على طلبه بشأن النسبة التي تمنح له من الحضور الجماهيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق