اخبار السودان من كوش نيوز - العامري يزف خبرا سارا لجماهير الأهلي قبل لقاء الهلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زف العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي المصري، خبرا سارا لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء الهلال السوداني المقرر السبت ويستضيف استاد القاهرة مواجهة الأهلي والهلال بحضور 50 ألف مشجع، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقال العامري، عبر إذاعة (الشباب والرياضة): "سيتم طرح التذاكر يوم الأحد المقبل، والأسعار ستكون أقل من المعتاد عليه في المباريات المحلية والقارية".
وأضاف: "لا أستطيع الإعلان عن الأسعار احتراما للاتفاق مع شركة تذكرتي ولكن هناك اجتماعات مكثفة لهذه المباراة تحديدا لأنها حاسمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال".
وأشار نائب رئيس الأهلي إلى أنه سيتم تصميم فيديو توضيحي لدخول الجماهير إلى ستاد القاهرة، كما سيتم توجيه حملة إعلامية لتوعية الجماهير بالصورة المطلوبة.
وأتم: "سنطلق مبادرة (فرصتك في يديك) لأن التزام الجماهير في هذه المباراة سيساهم في توجيه رسالة للجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في الدوري والمواجهات القارية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق