اخبار الإقتصاد السوداني - انعقاد الإجتماع الأول لمجلس أمناء الزكاة بولاية وسط دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زالنجي 23-3-2023 (سونا)- ترأس والي وسط دارفور المكلف رئيس مجلس أمناء ديوان الزكاة بالولاية الأستاذ سعد آدم بابكر اليوم الإجتماع الأول لمجلس أمناء الزكاة وذلك عقب تشكيله هذا العام.
وابان سعد آدم بابكر في تصريح ل(سونا) أن الإجتماع تطرق لمراجعة سياسات الديوان المتعلقة بالجباية ومصادر الزكاة ومصارفها إلى جانب التأمين على خطة ديوان الزكاة للعام 1444ه الموافق 2023م .

وقال الأستاذ سعد إن المجلس أمن أيضا على تنفيذ برنامج حقيبة الصائم تستهدف أكثر من 8 ألف أسرة قابلة للزيادة من شرائح النازحين، المتعففين، الأسر الفقيرة، الطلاب والخلاوى فضلا عن إقامة مائدة الرحمن بالساحة الشعبية على مدار شهر رمضان المبارك تستهدف عابري الطريق وأبناء السبيل، مهنئا ومواطني ولاية وسط دارفور بقدوم شهر رمضان المبارك .

من جهته أشار أمين ديوان الزكاة بوسط دارفور الأستاذ إبراهيم عثمان داؤد إلى أن المجلس تلقى تنويرا حول نتائج ملتقى قطاعات دارفور المتعلق بموجهات تفعيل الجباية ومشاركة الإدارة الأهلية فيه وقد أمن المجلس عليها.

كما ناقش المجلس الأجندة المتعلقة ببرنامج شهر رمضان في عدة محاور من بينها محور فرحة الصائم والراعي والرعية والأسر المتعففة وإطلاق سراح النزلاء بتكلفة مالية بلغت 351 مليون جنيه، بالإضافة إلى تدشين برنامج تمليك وسائل إنتاج متنوعة للأسر التي أُجريت لها دراسة سابقا يوم الإثنين القادم، على أن تتواصل بقية المشروعات خلال الفترة المقبلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق