اخبار السودان من كوش نيوز - إعلان إجراءات حج العام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع عضو مجلس السيادة الطاهر أبو بكر حجر، على استعدادات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف لموسم حج 1444 هجرية والترتيبات الجارية لإعلان الإجراءات. والتقى حجر بمكتبه وفد اللجنة التنسيقية العليا لترتيبات حج 1444 هجرية.
وأوضح وزير الشؤون الدينية والأوقاف المكلف عبدالعاطي أحمد عباس في تصريح صحفي وفق الصيحة أنه قدم تنويرا ضافيا لعضو المجلس السيادي حول ترتيبات تنظيم حج هذا العام من حيث الإسكان والإطعام والمشاعر والتكلفة، وذكر أنه اطمأن على جميع الخدمات التي تقدم للحجيج منذ خروجه من بيته وحتى عودته من الأراضي المقدسة.
وقال عبد العاطي إن اللقاء تطرق للإشكالات التي تواجه الحاج في بعض النواقل والتحويلات مضيفا أن عضو السيادي وعد بتذليل كل هذه العقبات. وأضاف "نبشر أهل بأن حج هذا العام سيكون حجا مميزا "، وتابع بأن الوزارة ستعقد مؤتمرا صحفيا الخميس بمقر المجلس الأعلى للحج والعمرة لإعلان كافة إجراءات الحج. وقال أنه بعد الإعلان مباشرة ستبدأ أعمال القرعة والتقديم فورا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق