اخبار الإقتصاد السوداني - ورشة عمل حول واقع وتحديات محصول القوار في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 22-3-2023 (سونا) - نظمت إدارة المحاصيل الواعدة والتصنيع الزراعي بوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة صباح اليوم، بقاعة الإدارة الزراعية بمدني ورشة عمل حول محصول القوار في الواقع والتحديات. وتناولت الورشة حزمه من الأوراق العلمية والبحثية شملت إنتاج القوار قدمها دكتور شمس الدين أحمد محمد وورقة عن مدخل التصنيع الزراعي (القوار نموذج) قدمتها المهندس أماني محمد الحسن وأخرى حول زراعة القوار في الأراضي المالحة قدمتها المهندس خلود النور الإمام .
وأكدت المهندس أمانى محمد الحسن مدير إدارة المحاصيل الواعدة أن الورشة تأتى في إطار تعزيز دور المحاصيل الواعدة في رفد الإقتصاد الوطني، موضحة الأهمية الإقتصادية لمحصول القوار والعائد المادي الذي يمكن أن يتحصل علية المنتج في حال التوسع في زراعتة.
من جانبها أشارت مدير إدارة التدريب المهندس أميرة عبد اللطيف لأهمية الورش والدورات التدريبيه في صغل القدرات وتحديد المشكلات والعمل علي معالجتها وفقاً لرؤية علمية، مؤكدة سعي إدارتها لتكثيف الدورات التدريبية لكافة العاملين بالوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق