اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين برنامج شهر رمضان بمحلية أم كدادة بشمال دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر 21-3-2023(سونا) - دشن المدير التنفيذي لمحلية أم كدادة بولاية شمال دارفور بالإنابة مصطفي بخيت عبد الله اليوم بمكتب زكاة المحلية برنامج شهر رمضان المعظم للعام 1444هجرية الذي يستهدف عدد (3500) مستفيد من جميع مناطق المحلية بتكلفة بلغت (90) مليونآ. وجدد المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة مصطفي بخيت عبد الله وقوف المحلية ومساندتها للزكاة في سبيل تقديم المزيد من الخدمات للفقراء والمساكين. ودعا خلال حديثه الذي وجهه بهذه المناسبة المكلفين الذين من عليهم الله بالأموال بضرورة الأسراع في إخراجها حتي تتمكن الزكاة من مساعدة من تخفيف حدة الفقر. وثمن الدور الرائد الذي ظل يضطلع به مكتب زكاة المحلية لدعم الفقراء. من جهته عزا مدير مكتب زكاة محلية أم كدادة الطيب محمد إبراهيم تنفيذ برنامج شهر رمضان المعظم للقفزة الكبيرة التي تحققت في مجال الجباية خاصة تحصيل الزروع العينية .وكشف أن المكلفين قد أخرجوا زكاة زروعهم العينية لمحصول الفول السوداني عدد (3000) ألف جوال فول، ولمحصول الدخن عدد (1000)جوال ، والسمسم عدد (1000) قنطار.
وأضاف الطيب أن برنامج شهر رمضان يستهدف عدد (3500) مستفيد بتكلفة (90) مليون جنيه وفق محاور كيس الصائم، فرحة العيد، الأسر المتعففة، دعم الخلاوي والمؤسسات بجانب محور إطلاق سراح نزلاء السجون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق