اخبار السودان من كوش نيوز - والي الخرطوم: تحديات كبيرة تواجه الولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حيا الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف مشاركة الفريق مهندس ركن ابراهيم جابر عضو المجلس السيادة الانتقالي والوزراء الاتحاديين والسفراء، ودعا الأستاذ أحمد عثمان حمزه الجميع العمل من أجل نهضة وتطوير ولاية الخرطوم، مشيداً بتجاوب اتحاد أصحاب العمل ومواطني الخرطوم والشركاء بالعاصمة والولايات. وقال والي ولاية الخرطوم المكلف لدى مخاطبته مؤتمر التطوير الذي انعقد بقاعة الصداقه الاثنين والذي يستمر ليومين تحت شعار "معاً لنهضة العاصمة" ويناقش 32 ورقة مهمة، قال إن هناك تحديات كبيرة تواجة نهضة الولاية منها مواجهة الهشاشة الأمنية والعمل من أجل خفض معدلات الفقر وتوفير الخدمات للمواطنين ،حيث تعاني من ارتفاع عدد سكانها الى 15مليون وتوفير خدمات المياه والكهرباء.
وقال إن العدد المتزايد لسكان الولاية يشكل تحدياً للخدمات مع ازديات أعداد النازحين وتمدد السكن العشوائي، موضحاً أن ميزانية الولاية تعاني على الرغم من الدعم الاتحادي مما يشكل تحديات كبيرة في المستقبل.
ودعا الوالي بحسب ( سونا) المؤتمرين للخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ من أجل تحقيق أهداف المؤتمر كما خاطب المؤتمر وزير ديوان الحكم الاتحادي محمد كرتكيلا مؤكداً اهتمامهم بنتائج هذا المؤتمر المهم باعتبار الخرطوم هي عاصمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق