اخبار الإقتصاد السوداني - توزيع سلة رمضان للعاملين بالتعليم بتندلتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كوستي 20-3-2023(سونا)- أكد الاستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحلية تندلتي بولاية النيل الابيض إهتمام محليته بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير كافة الخدمات الضرورية، خاصة في شهر رمضان المعظم. جاء ذلك لدى تدشينه صباح اليوم برنامج توزيع السلة الرمضانية للعاملين بقطاع التعليم بالمحلية وذلك بحضور مدير تعليم المرحلة الابتدائية وعدد من مديري الوحدات والادارات بالتعليم والمحلية . وابان المدير التنفيذي لتندلتي ان برنامج سلة رمضان يأتي لرفع كاهل المعاناة عن المواطنين ووفاءا وتكريما لكل العاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.
وثمن هشام جهود إدارة التجارة والتعاون بوزارة المالية الولائية والتي ترمي لتخفيف وطأة المعيشة عن كاهل العاملين خاصة في الشهر الفضيل شهر الخير والبركة مشيرا الى ان وزارة المالية درجت سنويا علي تقديم السلة الرمضانية لكل العاملين بالولاية.
وأكد سيادته أن برنامج السلة الرمضانية سيشمل كل الراغبين من العاملين بالخدمة المدنية بالمحلية مبينا انه تم توزيع 310 سلة رمضانية والتي تشتمل على تسعة اصناف من بينها السكر والدقيق والزيت وغيرها من السلع الاساسية وكذلك سيتم تقديم كيس الصائم للشرائح الضعيفة بالمحلية في الايام القليلة القادمة . من جهته أعرب الاستاذ عبدالله حمودة مدير تعليم المرحلة الابتدائية بمحلية تندلتي عن شكره للقائمين على أمر المحلية.
وطالب حمودة بضرورة تقديم مزيد من الدعم للعاملين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وذلك من اجل تحسين اوضاعهم المعيشية وخلق إستقرار في مجال العمل وتجويده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق