اخبار الإقتصاد السوداني - أكثر من 48 مليون جنيه من زكاة حلفا لسلة رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وادي حلفا 19-3-2023(سونا)- دشن المدير التنفيذي لمحلية حلفا عبد المجيد دهب شاهين، اليوم الاحد برنامج توزيع فرحة الصائم على مستوى وحدتي حلفا وعبري الذي يستهدف عدد مقدر من الأسر. وكشف محمد محمد احمد جبر مدير ديوان الزكاة بالمحلية في تصريح ل ( سونا ) ان ديوان الزكاة بحلفا رصد حوالي اكتر من 48 مليون جنية لمشروع فرحة الصائم لشهر رمضان الكريم. وابان جبر ان الديوان يستهدف هذا العام دعم ( 1050) أسرة ضمن برنامج فرحة الصائم على مستوى المحلية. وأوضح ان سلة الصائم تشمل 2 قيراط فول و4 قيراط قمح الي جانب 10 الف جنيه لكل اسره.
كما أشار إلى استهداف 14 اسره متعففه بمبلغ 7 مليون جنيه، بجانب دعم الخلاوي بمعينات ومبالغ نقديه كما أكد ان التجهيزات جارية لاستهداف 700 أسرة ضمن برنامج فرحة العيد بتكلفة 14 مليون جنيه هذا وقد ثمن المدير التنفيذي لمحلية حلفا الدور المناط للزكاة في هذا الشهر المبارك ،مشيرا إلى ان المحلية تعمل علي تجهيزات سلة الصائم تستهدف 100 اسره بحلفا بها مستلزمات رمضانية، مشيدا بمساهمات الخيرين وعدد من الجهات في إطار تعظيم هذا الشهر المبارك .
واوضح أن وحدة عبري تعمل كميات مقدرة لاستهداف الأسر الفقيرة والعفيفه داعيا مجتمع المحلية المتكافل في اغتنام فرصة اجر هذا الشهر العظيم في دعم المحتاجين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق