اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ الرئاسة بالنيل الازرق يتفقد جهاز تشغيل الخريجين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 19-3-2023 (سونا)- تفقد الاستاذ عبدالغني دقيس خليفة محافظ شؤون الرئاسة اليوم، الجهاز القومي لتشغيل الخريجين فرع إقليم النيل الأزرق يرافقه قيادات جهاز المخابرات العامة برئاسة الاقليم ومحافظة الدمازين حيث قدم الاستاذ المعز محمد سعيد مدير جهاز تشغيل الخريجين تنويراً مفصلاً عن مجمل الأوضاع بجهاز تشغيل الخريجين وبرامجه وخططه والتحديات والرؤية المستقبلية.
وأكد دقيس ضرورة تفعيل دور الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالإقليم للمساهمة في التنمية باستيعاب كافة الخريجين وإدماجهم في المشروعات الانتاجية والحد من العطالة والبطالة.

وتطرق دقيس لأهمية قيام محفظة تمويلية بمشاركة البنوك والمصارف العاملة بالإقليم برعاية الحاكم وتعنى المحفظة بتمويل مشروعات الخريجين وتوسيع دائرة التدريب والتأهيل وإدارة المشروعات الصغيرة والجماعية والسعي لإيجاد مواعين لاستيعاب برامج التدريب والتأهيل.

وتعهد دقيس بدعم برامج وأنشطة جهاز تشغيل الخريجين وفتح فرص وآفاق أرحب وإحكام التنسيق بين الجهات ذات الصلة.

ودعا دقيس الخريجين والشباب إلى الاستفادة من الفرص المتاحة والعمل على نبذ خطاب الكراهية ونشر ثقافة السلام من أجل الاستقرار وتحريك عجلة التنمية التي تأثرت بالحرب والنزاعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق