اخبار السودان الان - معلمة تقتل "تاجرة ملابس" لسبب غريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الصيحة- وكالات
قرر المحامي العام الأول لنيابات بني سويف في ، حبس مُعلمة بإحدى المدارس، (4) أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سيدة بمدينة الفشن، لسرقة سوار ذهبي من يدها.
واصطحب فريق من النيابة مع قوة من الشرطة، المتهمة، حيث قامت بتمثيل الجريمة داخل شقة المجنى عليها- (67) عاماً، بشارع البحر الأعظم بالمدينة.
وكشفت أن الضحية عندما رفضت إعطاءها "سوار ذهب"، هددتها بأنها ستأتي رفقة أحد أقاربها في الليل للاعتداء عليها، وفي أثناء قيامها بالصراخ، كتمت أنفاسها بيديها وضربت رأسها في عمود داخل الشقة، ما أدى إلى مقتلها في الحال، وفقاً ل(المصري اليوم).
وقالت المتهمة إنها بعد ذلك استولت على السوار الذهبي وفرّت هاربة، حيث إنها تمر بظروف مالية صعبة وتراكمت عليها ديون ب(20) ألف جنيه، ولجأت إلى تاجرة الملابس لكي تنقذها، وطلبت منها (10) آلاف على سبيل السلف، وعندما رفضت، طلبت منها سوار ذهبي مما ترتديه في يديها إلّا أنها قابلت طلبها بالرفض أيضاً.
وأضافت أمام النيابة "بعد أن هددت المجني عليها بالاعتداء عليها ليلًا ومعي أحد أقاربي، صرخت في وجهي لأجد نفسي أكتم أنفاسها ثم هشمت رأسها في عمود داخل الشقة وأخذت السوار الذهبي وهربت، ثم بعته ب10 آلاف جنيه، سددت بها جزءاً من ديوني".
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق