اخبار الإقتصاد السوداني - منظومة الصناعات الدفاعية تشارك بمعرض صنع في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 18-3-2023( سونا)- تشارك منظومة الصناعات الدفاعية، في معرض صنع في بأكثر من 30 منتجاً من خلال منافذها داخل صالة العرض وخارجه، وذلك عبر 11 شركة تمثلها 3 مجموعات تشمل مجموعة جياد الهندسية ومجموعة تنمية الصادرات ومجموعة الطاقة والتعدين بالإضافة إلى كابلات.
أعلن ذلك دكتور محمد الفاتح كمير مدير الإدارة العامة لتطوير الأعمال المدنية بالمنظومة في تصريح صحفي، مبينا أن المنظومة درجت على المشاركة في المعرض والتي تعد مهمة في نسختها هذه نسبة للتنسيق العالي مع وزارة الصناعة والجهات ذات الصلة ولخصوصية الفترة الزمنية التي تتطلب الإسهام في إنجاح مثل هكذا فعاليات وتقديم منتجات ذات الجودة والأسعار المنافسة والميسرة لتكون متاحة للمستهلك المحلي بالدرجة الأولى في أيام حاجته القصوى لتوفير مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وأوضح المهندس حلمي فاروق رئيس اللجنة الإشرافية أن الجناح يحظى بزيارة وإقبال لافت من خلال تميز منتجاته وعروضه المقدمة.

وكان قد زار كل من السيد عضو مجلس السيادة دكتور الهادي إدريس، ووزير الصناعة المكلف م. بتول عباس عوض، وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية والمؤسسات الاقتصادية والصناعية ورجال الأعمال جناح المنظمومة في افتتاح المعرض ببري أمس الأول 16 مارس ويستمر حتى 26 منه، وأشاد إدريس بتفاعل ومشاركات المنظومة المستمرة والنوعية والمتميزة في مثل هذه الفعاليات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق