اخبار السودان من كوش نيوز - إصابات وحالات إغماء وسط المتظاهرين بأمدرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قابلت قوات الشرطة أمس تظاهرات دعت لها تنسيقيات لجان المقاومة بأمدرمان، بعنف مفرط مستخدمة الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، فيما أصيب عدد من الثوار الى جانب تأثر عدد كبير من المواطنين في المركبات العامة المتجهة من وإلى امدرمان بالغاز المسيل للدموع الذي غطى مساحات كبيرة من امدرمان . واستبقت السلطات الامنية انطلاق الموكب واغلقت جسر المك نمر مما خلق ازدحام مرورياً تعطلت معه حركة سير المركبات التي غيرت مساراتها عبر جسور شمبات وجسر الفتيحاب كما شوهد مدرعات بالقرب من جسر المك نمر مما أثار حفيظة المواطنين بدنو المواجهة بين الجيش والدعم السريع.
وكانت تنسيقيات لجان مقاومة الخرطوم، بحسب الجريدة قد قررت تنظيم تظاهرة الخميس خارج جدول تظاهرات شهر مارس، معلنة رفضها لدعوة الشرطة للتنسيق معها مضيفة بأن التظاهرات ستنطلق من أم درمان متحركة إلى القصر الجمهوري.
وأعلنت التنسيقيات- في بيان لها استمرار المد الثوري زحفاً نحو القصر، معلنة مسارات التظاهرة التي تنطلق من محطة الشهيد الروسي (سراج سابقا) ومنها نحو الشرق عبر كبري الفتيحاب قاصدة القصر الجمهوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق