اخبار السودان الان - المتحرى فى قضية منزل الطائف يقدم عدداً من معروضات الإتهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم فى 16-3-2023م(سونا)- واصلت محكمة البلاغ (44/2019) الخاص بمنزل الطائف والتى يمثل أمامها (27) متهماً من عسكريين ومدنيين فى جلستها اليوم برئاسة مولانا محمد يعقوب قاضي المحكمة العامة الإستماع إلى المتحرى فى القضية العقيد شرطة محمد حكيم والذى قدم عدداً من الأقراص المدمجة كمعروضات فى البلاغ . وقدم المتحرى عبر الفيديو قرصاً مدمجاً عن موقع الحادث تم تصويره بواسطة تيم مسرح الحادث وتظهرعربات داخل المنزل تحمل أرقاماً حكومية وأخرى تحمل أرقام ملاكى ، إلى جانب بطاقات وأشرطة فيديو ولابتوب ومجموعة شهادات من معهد الإستخبارات العسكرية عن دورات التأمين .
وظهر فى الفيديو عدداً من المتهمين داخل المنزل ، منهم من يرتدى الزى العسكرى وآخرون بالزى المدنى ، إلى جانب أسلحة تم تصويرها.
وكشفت معروضات الإتهام بعض التقارير الأمنية التى تم إعدادها بواسطة مصادر ، علاوة على أبحاث أمنية.
وفى السياق نفسه أوقفت المحكمة معروضات إتهام قال المتحرى أنها تحمل تقارير أمنية من( لاب توب) خاص بأحد المتهمين فى القضية حيث وجد داخل منزل المتهم ( (م.أ.ع) وإختارت الأدلة الجنائية مقتطفات عن هذه التقارير الأمنية المختلفة فى عدد من الأقراص المدمجة. وقال مولانا محمد يعقوب أن هذا المستند لم يتم الإتفاق عليه بين السبع أقراص المدمجة المتفق على عرضها فى جلسة سابقة بين هيئتى الإتهام والدفاع أى أنه ليس بين ( الأقراص المدمجة) المختارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق