اخبار الإقتصاد السوداني - تنفيذي أمبدة يدشن برنامج مشروعات التحسين المستمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 16-3-2023 (سونا)- شهد الأستاذ مستور أحمد عبدالماجد المدير التنفيذي لمحلية أمبدة ومديروالادارات العامة والفرعية ورؤساء الأقسام بالمحلية أمس شهدوا تدشين برنامج مشروعات التحسين المستمر بتطبيق المواصفة القياسية ايزو 9001 للعام 2015 . الدكتورة غادة عبيد مدير ادارة التطوير الاداري والجودة تحدثت عن أهمية ادارة التطوير الاداري والجودة وعن خططها وبرامجها المستقبلية التي تنوي تنفيذها في العام الحالي، والمتمثلة في تطبيق المواصفة القياسية للجودة والتميز المؤسسي وذلك من خلال برنامج تدريبي يمتد لمدة عشرين شهراً.
وقالت إن الادارة قامت بعمل استطلاع آراء العاملين بالمحلية والمتعاملين معها وبموجب البيانات المجمعة من هذا الاستبيان تم تحديد فرص التحسين المتوفرة بالمحلية وسبل إتقان العمل المقدم من موظفي المحلية لمواطنيها.
من جانبه أكد المدير التنفيذي أن المحلية تبنت هذا المشروع لاحداث التغيير المنشود الذي تطمح اليه المحلية في تحقيق نتائج متميزة واحداث نقلة نوعية وطفرة حقيقة في مستوى تقديم الخدمات، وأضاف أنه على الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع إلا أن هناك عزيمة وإصرار من الجميع في تنفيذ المشروع والوصول للعالمية كغاية تنشدها المحلية واعداً بتذليل كافة المصاعب التي تواجه هذا المشروع وتوفير الدعم اللازم له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق