اخبار الإقتصاد السوداني - صندق النقد الدولي يستجيب لطلب"وزير المالية السوداني"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
موافقة صندوق النقد الدولي على تقديم المساعدات الفنية للسودان يأتي تلبية لطلب تقدم به وزير المالية للصندوق خلال مشاركته في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين التي انعقدت بواشنطن أكتوبر 2022م. أعلن صندق النقد الدولي، عن تقديم مساعدات فنية للسودان في مجال إحصاءات مالية الحكومة" "GFS.
وإطلع وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، على برنامج المساعدات المقترحة المقدم من البعثة.
ويشتمل البرنامج، تقديم العون الفني لتحسين تجميع التقرير المالي الشهري على نظام إحصاءات مالية الحكومة وتوفير فرص تدريب عملي على المفاهيم الأساسية وتعريفات دليل إحصاءات المالية الحكومية المتعلقة بمصادر البيانات وتجميع التقارير المالية .
وتمّ التوافق على إجراء تقييم عالي المستوى لاحتياجات بناء وتنمية قدرات العاملين في المجال المالي والمحاسبي وتمت مناقشة النتائج المتوقعة وفرص العون الفني المرتقبة مستقبلاً.
وفي أكتوبر 2022، قدّم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي طلبًا لصندوق النقد والبنك الدوليين لتقديم المساعدات الفنية للسودان، وذلك هلال مشاركته في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق