اخبار الإقتصاد السوداني - الزكاة بجنوب دارفور تدشن برنامج رمضان وتسلم وسائل إنتاج للمعاقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيالا 14-3-2023 (سونا)- دشنت أمانة ديوان الزكاة بولاية جنوب دارفور - مكتب زكاة نيالا - برنامج شهر رمضان للعام 1444ه بتوزيع سلة رمضان للفقراء وتمليك الوسائل الفردية المنتجة للمعاقين (مواتر - تكتك )بتكلفة اجمالية بلغت اكثر من (250) مليون لعدد (8825)مستفيد.
ودعا والي جنوب دارفور الاستاذ حامد التجاني هنون لدى مخاطبته تدشين توزيع سلة رمضان اليوم بنيالا اللجان القاعدية إلى الإجتهاد فى تمحيص الفقراء لتقديم الخدمات للمحتاجين ووعد بالاجتهاد فى الحصول على دعومات إضافية من الزكاة الإتحادية .

وأشاد هنون بوسائل الإنتاج وسلة رمضان الذي غطى أكثر من 8الف أسرة مقدما الشكر لكل العاملين بالزكاة على تنفيذ هذا البرنامج داعيا الى مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات للمستفيدين .
وقال امين ديوان الزكاة بالولاية الشيخ ممدوح حسن عبد الرحيم ان ديوان الزكاة مؤسسة مجتمعية تهتم بمعاش الناس وتحقيق البيت الامن ودعا ممدوح لجان الزكاة القاعدية العمل بتفاني بدون تحيز والاهتمام بالاولويات حسب الحوجة ووعد بالعمل على جعل ديوان الزكاة نموذج فى تقديم الخدمة الراقية للمستحقين من بيت إلى بيت مثمنا جهود الوالي وحكومته في تمكين مكاتب الزكاة بالولاية. وكشف مدير مكتب زكاة نيالا دكتور محمد الامين اسحق عن ان برنامج رمضان مكتب نيالا بتكلفة اكثر من 251 مليون جنيه لعدد 8825 مستفيد مبينا ان كيس الصائم تم إستبداله من مواد عينية إلى مبالغ نقدية يسلم للمستفيدين بواقع 30 الف جنيه للاسرة بجانب توزيع 15 سائل إنتاج ومواتر للمعاقين حركيا 10 تكتك و5 موتر بمساهمة من مكتب زكاة نيالا وأمانة ديوان الزكاة بالولاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق