اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين مشروع سلة رمضان للعاملين بمحلية كوستي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كوستي 14-3-2023 (سونا) دشن الأستاذ أبوعبيدة عمر عجبين المدير التنفيذي لمحلية كوستي بولاية النيل الأبيض اليوم بمكاتب إدارة التعليم بالمحلية مشروع السلة الرمضانية للعاملين بالمحلية وذلك بحضور الاستاذ حلو فضل مدير المخازن والأستاذة إبتسام الفضلي رئيس الجمعية التعاونية بالمحلية وعدد من مديري الإدارات بمحلية كوستي .
وأشار عجبين إلى أن مشروع السلة الرمضانية إستهدف 612 عامل من منسوبي إدارات التعليم والصحة والإدارة وذلك في إطار تخفيف الاعباء عن كاهل العاملين مؤكدا إهتمامهم في المحلية بقضايا العاملين في المجالات المختلفة.

من جهتها أبانت الاستاذة إبتسام الفضلي رئيس الجمعية التعاونية بكوستي أن هذه السلة التي تم تدشينها تحتوي على عدد من أصناف المواد الغذائية الرمضانية مشيرة الى ان عمليات السداد ستكون بالاقساط المريحة واضافت ان السلة تجئ لمقابلة إحتياجات العاملين خاصة في شهر رمضان المعظم وهنأت الامة الاسلامية والسودانية بحلول هذا الشهر الكريم متنمية ان تعود الذكري والبلاد تنعم بالامن والسلام والإستقرار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق