اخبار الإقتصاد السوداني - جبريل يؤكد أهمية تحديد سعر تركيزي وشراء القمح من المزارعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 14-3-2023 (سونا) - أكد الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الإقتصادي لدى لقائه بمكتبه مساء أعضاء مبادرة مزارعي الجزيرة والمناقل للطوارئ برئاسة الأستاذ سفيان الباشا رئيس المبادرة، علي أهمية تحديد سعر تركيزي للقمح. وأعلن عن الترتيبات الجاريه لإيجاد المال اللازم للدخول في شراء القمح بعد تحديد السعر، وعبر الوزير عن إشادته بدور المبادرة في معالجة بعض الأضرار التي لحقت بالمزارعين.
وأعلن الوزير موافقته علي تلبية الدعوة من المبادرة لزيارة مشروع الجزيرة عقب إجازة عيد الفطر المبارك بسبب سفره خارج حتي يوم 25 مارس الجاري ولصعوبة الزيارة في شهر رمضان.
وعبر رئيس المبادرة عن شكرهم للوزير لدعمه للمزارعين المتضررين عبر المبادرة .
ولفت الباشا في تصريح (لسونا) إلى أن المبادرة كانت قد دفعت برؤيتها للوزير لمعالجه مشاكل مشروع الجزيرة وأهمية إعلان سعر تأشيري وشراء القمح من المزارعين من قِبل الدوله، وناقش الإجتماع السبل الكفيلة لمعالجة قضايا مشروع الجزيرة الحاليه والمستقبليه ووجهت المبادرة دعوة للوزير لزيارة مشروع الجزيرة والمناقل للوقوف علي أوضاعه وتكريم سيادته من قبل المبادرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق