اخبار السودان الان - توجيه تهمة الإرهاب لنظاميين بالتعدي على منزل مواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجهت محكمة جنايات الحلفايا التي يترأسها القاضي مصطفى عبدالله بتوجيه تهمة للمادة 21/ 183/144 المتعلقة بالاشراك بالتعدي والإرهاب لمتهمين إثنين قاما بدخول منزل مواطن بمنطقة الدروشاب .
وتشير تفاصيل البلاغ المدون بقسم شرطة الدروشاب بحسب صحيفة التيار، أبلغ الشاكي أفاد في أقواله بأن مسلحين قد تعدوا عليهم بالمنزل وعددهم حوالى خمسة أفراد يرتدون الزي المدني ويحملون بنادق كلاشنكوف وطبنجة ويقودون عربة لاندكروزر وقاموا بإطلاق أعيرة نارية إصابت إحدى الأعيرة شقيقته وتمكن جزء من أهلها من القبض على أحد أفراد هذه القوة ويدعى (م،ع) وقاموا بوضع السلاح برأسه وتم إرهابه فيما تم تحريز الطبنجة كمعروضات في البلاغ .

تم تدوين بلاغ في مواجهة المتهمين وخضعوا للتحريات وعقب اكتمالها وجهت النيابة تهمة للمتهمين وفقاً للمادة 183/144 المتعلقة بالتعدي والإرهاب وبعد سماع قضية الاتهام وتوجيه التهمة للمتهمين حددت جلسة لسماع شهود الدفاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق