اخبار السودان الان - السودان.. الشرطة تفك طلاسم جريمة قتل طالب بكلية الطب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- الصيحة
ألقت إدارة الأدلة الجنائية بالتعاون مع إدارة المباحث الفيدرالية ولاية البحر الأحمر، القبض على متهمين في قضية مقتل طالب كلية الطب، وذلك بالقرب من منزلهم.
وأفاد المكتب الصحفي للشرطة اليوم، بأنه ورد بلاغ عن جريمة قتل لشاب عشريني يدرس بكلية الطب جامعة البحر الأحمر، وتحركت قوة من مسرح الحادث لموقع الجريمة بالقرب من صالة ايتانيا حيث تمت معاينة الجثة وتتبع الأثر بواسطة الكلب الشرطي حتى حي أم القرى، حيث تم القبض على المتهمين وقاموا بتسجيل اعتراف قضائي إلى جانب تمثيل الجريمة، وتم تدوين بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة (130) ق. ج وتكملة الإجراءات القانونية في مواجهتهم.
وفي السياق، تفقد مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة حقوقي د. نصر الدين محمد فضل المولى، إدارة الأدلة الجنائية يرافقه مدير دائرة الجنايات العميد شرطة عبد العزيز محمد أحمد ومدير المكتب التنفيذي عقيد شرطة أبو القاسم محمد الحسن ومدير الإعلام برئاسة شرطة الولاية مقدم شرطة خديجة قيس.
وأوضح مدير إدارة الأدلة الجنائية بالولاية مقدم شرطة أحمد محمد إسحق بحسب المكتب الصحفي للشرطة، أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مجريات سير العمل بالإدارة، بجانب بحث ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بالعمل الجنائي والأمني تحقيقاً للأمن المجتمعي، مؤكداً حرص واهتمام إدارته على تهيئة بيئة العمل لترقية وتطوير الأداء الجنائي للقيام بالمهام الموكلة على الوجه الأكمل، مشيداً بالمجهودات التي تضطلع بها إدارته في مجالات العمل الجنائي والمحافظة على أمن الوطن والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق