اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية نهر النيل تحتفل بمهرجان خيرات النيل بأبوحمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ابوحمد 12-3-2023 (سونا)- ثمنت الأستاذة تهاني ميرغني وزير الشئون الاجتماعية بولاية نهر النيل الأدوار المتعاطمة التي تضطلع بها حكومة محلية أبوحمد في إنجاح مهرجان خيرات النيل، وقالت إن السوق الخيري يسهم في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
جاء ذلك خلال مخاطبتها افتتاح مهرجان خيرات النيل اليوم بأبوحمد والذي نظمته محلية أبوحمد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، بحضور الأستاذ عبدالرحمن علي ممثل المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد وعدد مقدر من قيادات وزارة الشؤون الاجتماعية و المحلية واشتمل المهرجان على سوق خيري للبيع المخفض ومعارض للمرأة المنتجة ومحاضرات.

وأكدت الوزيرة استعدادها التام لتعميم هذه التجربة على كافة المحليات، وقالت إن افتتاحية هذا الاحتفال تزامنت مع احتفال المحلية باليوم العالمي للمرأة.

فيما حيا الأستاذ عبد الرحمن علي ممثل المدير التنفيذي لمحلية أبو حمد الجهود المقدرة للجنة المنظمة، وقال إن الهدف من إقامة السوق الخيري هو توفير مستلزمات شهر رمضان المعظم وتخفيف الأعباء المعيشية للمواطن.

وفي ذات السياق ووقفت الاستاذة تهاني ميرغني وممثل المدير التنفيذي والوفد المرافق لهما على المعارض، ومن ثم عقدت الاستاذة تهاني ميرغني اجتماعاً ضم المدير التنفيذي بالإنابة وإدارة الشؤون الاجتماعية والزكاة، وبحث الاجتماع على ترقية وتطوير العمل الاجتماعي بمحلية أبوحمد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق