اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين توزيع جرارات شركة جزتراكيا التركية للمزارعين بالجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 12-3-2023 (سونا)- دشن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف صباح اليوم بورش مشروع الجزيرة الهندسية بمدينة الحصاحيصا توزيع جرارات شركة جزتراكيا التركية للمزارعين. و أكد الوالي أن الشراكة بين مشروع الجزيرة والشركات التركية يعول عليها كثيرا في زيادة إنتاجية المشروع، مبيناً أن إستخدام الآلة في العمليات الزراعة يسهم في رفع الإنتاجية ويقلل الفاقد، وأعلن عن ترتيبات لتحديد السعر التركيزي للقمح لتشجيع المزارعين .
من جانبه أوضح دكتور عمر مرزوق محافظ مشروع الجزيرة أن شركة جزتراكيا هي شراكة بين مشروع الجزيرة وعدد من الشركات التركية لتوفير الجرارات وملحقاتها بأسعار تقل عن السوق وذلك خدمة لمزارعي المشروع ولتطبيق الميكنة الكاملة في العمليات الزراعية ،وأضاف أن الشركة تعمل على تمويل المزارعين وتسويق المنتجات.
فيما أكد المهندس اردغان اوران رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة مؤهلة لتقديم تقانات زراعية متطورة تسهم في زيادة الإنتاج ،وكشف عن الترتيبات الجارية لإنشاء ورشة لتجميع الجرارات بالحصاحيصا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق