اخبار الإقتصاد السوداني - تنفيذ(36)حملة تفتيش في القطاع الصناعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس فرع الجزيرة خلال شهرفبراير المنصرم، في مجال الرقابة على الصادر حملة تفتيش ل 20 رسالة صادر زنة 1.6 طن من القطن والكبكبي بميناء مدني الجاف، كما تم الكشف على 203 رسالات وارد ومطابقتها للمواصفات القياسية بوزن 7527 طنًا، شملت مواد غذائية ولبن بدرة وصابون وسمن نباتي. وأعلن مديرالمواصفات والمقاييس بالولاية المهندس عادل محمد عن أن الهيئة نفذت حملات واسعة للتفتيش الخدمي غطت 140 محلًا تجاريًا، و58 طلمبة وقود، و74 بقالة ودكاكين، إلى جانب 6 مستودعات غاز ومعامل مخبوزات.
وأشار إلى تنفيذ 36 حملة تفتيش في القطاع الصناعي شملت مصانع للبسكويت والحديد ومعاصر الزيوت ومطاحن للدقيق بمختلف محليات الولاية، وطابقت جميعها المواصفات القياسية، ولفت لإجراء معاملة في محورالمشغولات الذهبية لكمية 93.8 كيلو جرام ثبت مطابقتها للمعايير القياسية.
وكشف مدير فرع المواصفات والمقاييس أن خطة 2023م تستهدف تنفيذ جملة من الحملات لتوعية المستهلكين تحت شعار(مواصفاتك حياتك) لحماية المستهلك والاقتصاد الوطني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق